هكذا تغيرت احوال صديقي وهكذا مات

0

هكذا تغيرت احوال صديقي وهكذا مات



السلام عليكم ورحمة الله 
بسم الله وصلاة وسلام على نبي الرحمة ابن عبد الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
اما بعد 
في يومنا هذا نرى الشباب في دوامة الغرب تائهين غير عارفين غارقين وفي عقولهم يضنون انهم يسبحون نحو النج ا ة اليس كذالك نعم هذا مايضنون وإذا قلت لهم ليس هكذا انما تفعلونه غلط سوف يهلككم انه طريق يؤدي الى مالا تحمد عقباه ينضرون اليك نضرة عالم الى الجاهل 
هذا ما صرى لي سوف أحكي لكم قصة ليست بطويلة نبدء على بركة الله
انا اسمي فيصل من مواليد 1985 قاطن في احدى مدن الجزائر وفي حي شعبي مدمن على تقاليد منطقتي الان عمري 34سنة شاب الحمد لله بصحتي من ناحية الثقافة لابأس بي اعني ثقافة عامة من قرأة ومطالعة في ديني ودنياي لا أقصد الثقافة الجسدية او ثقافة اللباس المهم
لباس عادي سروال موضة قديمة وانا اضع الشاش على رأسي كما واسلفت الذكر اني مدمن على ثقافة وتقاليد منطقتي كان لي صديق منذ الطفولة في كبره أخذته موجة الغرب كما تعلمون من لباس وحلاقة عصرية ....الخ
هجر صلاته ومطالعته للكتب الاسلامية حتى انه هجرني والسبب انه يخجل من الناس بسبب المشي معى لاني أضع الشاش على رأسي ولاكن لبأس بذالك انا لم أهجره دائما في المساء وراء صلاة العشاء اذهب اليه واسهر معه حتى العاشرة او الحادي عشرة ليلا وفي احد الليالي قلت سوف انصحه قلت له يا صديقي ماهذا الشيئ الذي تفعله لقد تغيرت 360درجة اتقي الله في نفسك ولست انا من يرك دينك لاني اعرفك منذ القدم انت كنت رجل بمعنى الكلمة كيف تغيرت هكذا ما السبب وراء ذالك .هل تعرفون مذا قال لى قال لي اذا بقيت كم انت لن تتعرف ابدا بنت لانهم يرونك بسيط (زهدي) عندها تكبر ولا تعيش حياتك بلا بلا بلا بلا بلا بلا بلا وأكثر من الكلام الفارغ ورديت عليه هل تعرف كيف تراك البنت وأنت على هذا الشكل تراك على هيئة فتاة ولا ترى او تشم فيك ريحة الرجولة يا صديقي غضب وسبني ثم انصرف 
تمر الليالي وتمر الايام وفي احد اليالي سمعنا ان منزلا قد سقط في احد الشوارع وفيه ضحايا 
وفي الصباح تابعنا الخبر وقد سمعنا اسماء الضحايا نعم ستة ضحايا كلهم شباب ذكور ومنهم الشاب الذي كان صديقي هل تعلمون كيف ماتو. ماتو وهم حالة يالطيف كانو كلهم شواذ نعم شواذ مشكل كبير اليس كذالك نعم انها موجة غربية او ريح غربية هبت على بلادنا .
البنت بلا حجاب وعادي جدا ترها لابسة سروال ضيق وتضحك على صاحبة الخمار والحجاب وتضنها معقدة او انا الحرية سلبت منها انا ابكي عليك يا صاحبة السروال 
ترى الشباب الذكور ولا اقول الرجال سراويلهم تحت مؤخرتهم وحلاقة الشعر انتم تعرفون .
هذه الريح غيرت الشاب الذي كان صدقي وكانت هذه الحالة او هذه الفكرة راسخة في رأسه يظن انها (تحلاب) حتى اخذته للهاوية .
اتقو الله في انفسكم وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)