استقالة مرتقبة للوزير الأول (بدوي) "من أجل الانتخابات"

0
استقالة مرتقبة للوزير الأول  (بدوي) "من أجل الانتخابات"
نور الدين بدوي,بدوي,وزير الداخلية,الجزائر,نوردين,نوردين بدوي,عبد العزيز بوتفليقة,سياسة,قصبه بدوي,فضيحة بدوي,ندوة صحفية بدوي,موح بدوي,نوردين امرابط,نوردين أمرابط,مدير ثانوية,راديو,نور الدين أمرابط,نور الدين امرابط,الوزير الأول نورالدين بدوي

ذكرت  بعض وسائل إعلام يوم  الثلاثاء (الامس)، أن الوزير الاول الجزائري  بدوي نور الدين ، سوف يستقيل  في القريب العاجل من منصبه، وذالك لتسهيل في  إجراء الانتخابات الرئاسية" التي من المقرر إجراؤها في  الجزائر  هذه السنة. 
وذكرت وكالة رويترز عن احد  مصدرين كبيرين انهما قالا ، إن "الوزير الاول نور الدين بدوي الجزائري  سوف يستقيل في القريب العاجل وذالك لتسهيل إجراء انتخابات (رئيس الجمهرية) هذه السنة، على وقع المظاهرات مستمرة منذ فيفري الماضي.

ويعد رحيل نردين بدوي الوزير الاول  مطلبا  ملحا أساسيا للشعب الجزائري الذي أجبرا الرئيس السابق  بوتفليقة  على الرحيل والاستقالة من منصبه  في أفريل الماضي، ويقاطعون إجراء انتخابات جديدة حتى  حدوث تغيير كامل و جذري في هيكل السلطة .

وجاء عزم  نردين بدوي على الاستقالة بعد يوم من استدعاء "هيئة الحوار" الجزائرية إلى إجراء الانتخابات الرئاسية "في القريب العاجل 
و قد سلمت الهيئة المكلفة بالبحث عن أمل لحل الأزمة السياسية في الجزائر، قرارا  يتضمن هذه الدعوة، إلى عبد القادر بن صالح الرئيس  الدولةالجزائرية المؤقت ، الأحد الماضي.


Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)